الخطوة الثانية في طريقة زرع الشعر بالطعم هي تحضير الكسب غير المشروع:
نوشته شده توسط : علی

يتطلب الأمر الكثير من المهارة والكفاءة لتحويل الأنسجة المانحة تحت المجهر إلى أقسام صغيرة يبلغ عرضها من بوصة إلى بوصتين فقط. مغطاة بشكل صحيح ، وسوف تتحمل الكثير من الظروف المعاكسة. ثم يتم قطع هذه المقاطع الصغيرة إلى 1 إلى 4 شعيرات من ترقيع وحدة جرابية. يخلق هذا القطع أقل التطعيمات الممكنة ، مما يسمح لنا باستخدام أصغر قطع ممكن. وهذا بدوره يعني ضررًا أقل وبقاء أفضل للطعم.

زراعه الشعر فی ايران
إنشاء مناطق تتلقى المرحلة الثالثة من زراعة الشعر باستخدام الطريقة المستقبلية:

أثناء تحضير الطعوم ، يقوم الجراح بإنشاء مناطق الاستقبال. هذا يعني أن الجراح يجب أن يكون قادرًا على إجراء آلاف من الشقوق الصغيرة بطريقة تضمن أقصى بقاء للتطعيم وأقل ضرر للشعر الموجود مسبقًا.


وضع الطعوم هو الخطوة الأخيرة لزرع الشعر بطريقة ملائمة:

في هذه المرحلة من عملية زرع الشعر ، يتطلب الأمر مهارة فنية وخبرة ومهارة واتصالًا أكثر هدوءًا والتركيز على الاتجاه لضمان وضع كل طعم بأقل ضرر وتحقيق نمو الشعر المطلوب.


زراعة الشعر بطريقة مناسبة:

جراحة زرع الشعر ، طرق زرع الشعر ، زراعة الشعر

لا يوجد ما يناسب زراعة الشعر خلف الرأس

 

خلال عملية زرع الشعر FUE ، يتم حصاد الوحدات الجرابية المنفصلة (مجموعات الشعر واحد ، اثنان ، ثلاثة ، وأربعة خيوط من الشعر التي تنمو بشكل طبيعي على فروة الرأس) واحدة تلو الأخرى باستخدام لكمة دقيقة جدًا. حجم هذه لكمة ما بين 0.7 و 1 مم. بشكل عام ، يتم قص الشعر في المنطقة المانحة حتى يتمكن الطبيب من رؤية فروة رأس المريض. يتم أخذ الوحدات الجرابية (تسمى الطعوم) من مناطق مقاومة للأصلع على الجانبين وخلف الرأس (تسمى المناطق المانحة) باستخدام عملية متعددة الخطوات. أولاً ، ترسم لكمة صغيرة حادة للجلد خطًا حول وحدة جرابية. ثم يتم استخدام لكمة صغيرة بطيئة ، يتراوح حجمها عادة بين 0.7 و 1 مم ، لغمر الأنسجة الرخوة حول الوحدة الجرابية. نظرًا لأن اتجاه وزاوية الوحدة الجرابية تحت الجلد لا يمكن رؤيتهما وغالبًا ما يكونان مختلفين عن اتجاه الشعر على السطح ، فقد يؤدي استخدام لكمة حادة تحت سطح الجلد إلى انفصال أو تقاطع الوحدة الجرابية. أثناء التثقيب ببطء ، فإنه يغطي الوحدة الجرابية ويفصلها في الوقت نفسه عن الأنسجة الرخوة المحيطة. ويشار إلى هذه العملية عمومًا باسم "القطع البطيء".





:: برچسب‌ها: زراعة الشعر في إيران ,
:: بازدید از این مطلب : 37
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 25 خرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: